وقع إنتر ميامي مع CF John "K1 John" باعتباره رياضيًا في eMLS لعام 2024

أعلن نادي Inter Miami CF يوم الأربعاء عن تعاقده مع نجم الرياضات الإلكترونية K1John بصفته رياضي eMLS للأندية لموسم eMLS 2024. لمواصلة تطوير مسار لعب النادي، سيمثل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا نادي Inter Miami CF في دوري الرياضات الإلكترونية للمحترفين، eMLS، دوري الرياضات الإلكترونية الأكثر تنافسية في أمريكا الشمالية. K1John هو اسم معروف في عالم الرياضات الإلكترونية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في بطولات ودوريات الألعاب المختلفة. قبل توقيعه، كان لديه حملة FIFA23 مثيرة للإعجاب جعلته يحتل المراكز الخمسة الأولى في تصفيات أمريكا الشمالية لسلسلة FIFA العالمية 1 و4، وأفضل 3 في سلسلة FIFA العالمية 2 في أمريكا الشمالية، وتصفيات أمريكا الشمالية لسلسلة FIFA العالمية. 3. تأهل K1John بنجاح إلى التصفيات المؤهلة لسلسلة FIFAe العالمية وكأس العالم FIFA 2023.يمكنك العثور على أحدث الأخبار هنا.


قسم الاتصالات في Inter Miami CF




"كان هدفي هو التوقيع مع أحد أندية الدوري الرئيسي لتمثيل أمريكا الشمالية. بالنسبة لهذا النادي، سوف يتحقق حلم أن يصبح "Inter Miami CF". أنا فخور بارتداء هذه الشارة وتمثيل إنتر ميامي. إن التنافس على أعلى مستوى في eMLS والتواجد ضمن المزيج للفوز بكأس eMLS والعودة إلى كأس العالم هو أكثر ما أتطلع إليه هذا الموسم. وبالطبع مشاهدة فريق Inter Miami CF الأول وهو يلعب على ملعب DRV PNK.

جون هو تاسع أفضل لاعب في العالم في FIFA23، وسيصنع التاريخ كأول رياضي في eMLS يتنافس في بطولة عالمية لصالح Inter Miami CF. وتبدأ البطولة يوم الخميس. سيتنافس جون في تصفيات FC Pro Open العالمية في لندن، إنجلترا. يمكن للمعجبين متابعة أدائه عبر K1John على Twitter وInstagram وTikTok وTwitch! ينضم Inter Miami CF إلى eMLS لأول مرة في الموسم التنافسي 2021 للعبة FIFA 21. سيتم أيضًا نشر أبرز الأحداث على حساب Inter Miami CF eMLS على Twitch!

0 تعليقات

اضف تعليق

اسم:*
E-Mail:
ادخل الرمز: *
reload, if the code cannot be seen